اعلاناتاعمال ادبيةاعمال عالميةاقلام حرةالشاعر طلال حدادتكريماتجريدة ورقيةدعواتشخصيات ادبيةشخصيات ثقافيةشعراءشهادات

من انجازات جامعة ملوك الحرف النقديث ( الدولية )

نحن كما الطائرة وقودها أنتم ونحن الى العالمية
شكراً لبنان الحبيب وسورية الشقيق والعراق سجناه في القلب وبيوم واحد و
مميز وبإسم إدارة الملوك ،، تقدمت و تشريفاً بزيارة سعادة السفير التونسي بوراوي الإمام مع تقديم شهادة شكر وتقدير والكتيب التعريفي للجامعة وأهدافها ،، كما قمنا بزيارة سيادة العميد زياد الجزار فما أحسسناه إلا أخاً لنا مؤيداً وداعماً للمسيرة الأدبية التي تقوم بها الجامعة في لبنان وجميع الدول العربية ودول الأغتراب ،، وكانت الزيارات ختامها اليومي مسك وقد أكملنا لنلتقي ونجتمع في بيت السفير الدكتور الملحن ياسر لبكي وكان في انتظارنا كوكبة من أروع الفنانين ناجي الأمير والنجم الشاب توفيق تنوري والذين كان لهم الفضل بإتمام نشيد جامعة ملوك الحرف النقدية وقد قمنا بعد حوار أدبي فني بتقديم شهادات الشكر والتقدير مع الكتيب التعريفي شاكرين هذا الجهد ،،
وعن محبوبة الأشراف في سورية فقد قامة ثلة من المؤمنين بمشروع الجامعة إذ قام أعضاء إدارة جامعة ملوك الحرف وفروعها الأربعة. لفيف من القامات الأدبية والشعرية والاجتماعية ومنهم الرئيس الفخري للجامعة الشيخ ابو طلال شبلي الاطرش الذي كان في استقبال الضيوف مع الأمير لؤي الاطرش والأستاذ حسن الاطرش وأفراد من الأسرة الكريمة وكان بين الحضور الشيخ الفاضل مجدي نعيم .وسيادة العقيد البطل ابو فراس شفيق الأعور والأديب المحترم الأستاذ خليل الفريحات . والشاعر الراقي الأستاذ مروان خليل نصر .والسيد الكريم صاحب الأيادي البيضاء ابو قيصر فوزي العربيد .وأتحفنا بحضوره وحروفه الدكتور والشاعر الراقي نواف أبو شاح. والباحث والمؤرخ الصحفي رياض نعيم وحضر رجل الأعمال المميز الأستاذ حسام فليحان. وكان الحضور المميز لرئيس جمعية الأدب الشعبي وأصدقاء التراث المحامي باسم حاطوم . وكان حضور رائع للمسؤولة عن إحدى الجمعيات الخيرية الأستاذة سوسن ابو صعب.وقد انضم لهذه الكوكبة من الحضور معالي الشيخ الأستاذ ناصر نعيم و العديد من الشباب المثقفين بالإضافة لمن قاموا بهذه المهمة رئيس مكتب الجامعة رجل الأعمال والمفكر الأستاذ إميل كمال الدين ومستشارة الجامعة ومديرة اعمالنا على الأرض في فنزويلا ودول أميركا اللاتينية. الأديبة الشاعرة د.مها يوسف نصر. وصاحبة الحرف الذهبي والحضور الراقي الدكتورة المهندسة امل جركس. والمربية الفاضلة الشاعرة الراقية د. أنعام أبو سعيد. وكما نوجه شكر خاص لمن قام بتعريف وإدارة هذه المناسبة وبكل جدارة الشاعر القدير ابو علاء نصر الكريدي. وشكر وتحية للأستاذ ابو بشار فيصل الأعور على تصوير وتوثيق هذا التكريم. وكل التحية لاعمدة كادرنا الذين منعتهم الظروف من الحضور شخصيا اديبنا الراقي الدكتور برجس ركاب ومنسق ومعرف اعمالنا الشاعر القدير الأستاذ معتز حمود نصر.
كل الشكر والتقدير والاحترام لكل من شارك
نصل لعراق القلب والوريد في دولة العراق وبإشارة من عميد الجامعة د. طلال حداد الى المستشار سعادة السفير الدكتور محمد عبدالله والذي بدوره قام بتكليف مبعوث الجامعة الى العراق السيد ابراهيم حسين سرور الاعرجي بزيارة الى أحباب الملوك من ضباط وزعماء القبائل والعشائر العربية بتكريم قادة من السادة الاشراف بشهادة شكر وتقدير وشخصية العام 2021/2022 نذكر منهم :
قمنا بتكريم الأخ الحبيب
* السيد سجاد الأعرجي في مدينة بغداد الحبيبة رئيس شباب ال لاعراجي
* العميد العام للسادة الأعرجية في العراق اللواء الركن قائد الجيش سابقا السيد الدكتور فاروق الاعراجي
* السيد لؤي هاشم الحسيني
* السيد مؤيد الفحّام الأعرجي
* السيد سعيد الفحام الأعرجي عميد عام السادة الأعرجية
* السيد علي الحسيني الذبحاوي
* السيد طالب حسين محمد حمزة الأعرجي عميد عام السادة الأعرجية
* السيد هيثم الأعرجي
* السيد عادل المهنا الحسيني الأعرجي
* سماحة السيد مجيد الحسيني الأعرجي عميد السادة آل زوين السيد طلال آل زوين الأعرجي
* سماحة السيد كريم الأعرجي
* الدكتور العريف فاروق محمد صادق الاعرجي عميد عام الساده الاعرجيه
* رئيس عشائر السادة الاعرجية السيد نبيل صائب الاعرجي
اﻻدكتور السفير محمد عبدالله
المبعوث بالتكليق السيد ابراهيم حسين سرور الأعرجي

عميد الجامعة ورئيسها د. طلال حداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى